Days
Hours
Minutes
Seconds

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هذه تشرح كيف تقوم منصة TrainUnity بجمع واستخدام ومشاركة المعلومات الشخصية من زوار المنصة على شبكة الإنترنت والمستخدمين  للمنتجات والخدمات , يعني مصطلح "استخدام" استخدام الخدمات أو الوصول إليها أو تثبيتها أو تسجيل الدخول إليها أو الاتصال بها أو تنزيلها أو زيارتها أو تصفحها.

 ضمن سياق سياسة الخصوصية فإن المعلومات المقدمة من قبلكم سواءًا باستخدام المنصة أو إحدى خدماتها أو التسجيل في الدورات التدريبية , فإنكم بذلك توافقون على جمع هذه المعلومات أو استخدامها إن اقتضت الحاجة لذلك.

عندما يتم الإشرة لمصطلح عام مثل "المعلومات" فإنه يهدف إلى الإشارة للاستخدام العام للمعلومات،مثل :استخدام  المنصة، واللخدمات، أو المعلومات المتعلقة بالالتحاق بالبرامج التدريبية أو استخدام البرامج فإنكم توافقون على جمع واستخدام والكشف عن معلوماتكم الشخصية التي تمت مشاركتها على المنصة، ومعلومات البرامج، حسب الاقتضاء، ووفقا لسياسة الخصوصية هذه.

معلوماتكم الشخصية: كيف نجمعها وكيف نستخدمها؟

نحن لا نجمع أي معلومات شخصية من زوار المنصة, دون أن يقوم زائر المنصة بتزويدنا بهذه المعلومات على النحو المبين في سياسة الخصوصية هذه.

كما يمكنكم زيارة المنصة بشكل عام دون الكشف عن أي معلومات شخصية عن أنفسكم.


نوع المعلومات التي قد نجمعها

لا تحتفظ Trainunity حاليًا بأرقام بطاقات الائتمان داخليًا , نحن شركاء مع مزودي الدفع . تلتزم جميع بوابات الدفع المباشر بالمعايير التي وضعتها

PCI-DSS كما يديرها مجلس معايير أمان PCI ، وهو جهد مشترك لعلامات تجارية مثل Visa و MasterCard. تساعد متطلبات PCI-DSS على ضمان المعالجة الآمنة لمعلومات بطاقة الائتمان.

قد تقوم Trainunity بجمع معلومات عند شرائك إحدى منتجاتنا مثلأ:اسمك وبطاقة الائتمان الخاصة بك وعنوان الفواتير والرمز البريدي وذلك فقط لتكملة ومعالجة طلبك.

نحن لا نصل مباشرة إلى معلومات بطاقتك الائتمانية أو نخزنها أو نجمعها ، ولن نستخدم معلومات الدفع التي نجمعها إلا عند الحاجة لإتمام عملية الشراء و / أو التواصل معك بخصوص معاملتك.

لن يتم تخزين جميع تفاصيل بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي طرف ثالث.

العروض الترويجية والاستطلاعات: من وقت لآخر ، قد نطلب منك إكمال استطلاع و / أو نعرض عليك فرصة المشاركة في العروض الترويجية عبر الخدمات أو من خلال منصة طرف ثالث، وسوف يكون لدينا خصومات دورية في المنصة حيث نقوم بإرسال بريد الإكتروني بذلك ونطلب منك مشاركة منتجاتك في هذه الخصومات إن كان هناك لديكم رغبة في ذلك.


سياستنا المتعلقة بالقصر

ندرك اهتمامات الخصوصية للقصر ونشجع الآباء والأوصياء على القيام بدور نشط في أنشطة واهتمامات القاصرين على الإنترنت. نحن لا نجمع معلومات شخصية عن قصد من القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. لا ينبغي للقصر الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا استخدام أو محاولة استخدام مواقعنا الإلكترونية أو خدماتنا ، وإن كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فالرجاء عدم محاولة استخدام خدماتنا أو إرسال أي معلومات عنك إلى TrainUnity و إذا علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية من قاصر أقل من 18 عامًا ، فسنحذف هذه المعلومات.

يمكن للوالدين الذين يعتقدون أن TrainUnity قد يكون لديها أي معلومات من أو عن قاصر أقل من 18 عامًا تقديم طلب إلى [email protected] واطلب إزالة المعلومات.

هذه اتفاقية ملزمة قانونًا بينك وبين TrainUnity ، وباستخدام الخدمة ، فإنك توافق على شروط هذه الاتفاقية.

يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بالاقتران مع شروط الاستخدام وأي اتفاقية أو سياسة أخرى نقدمها والتي تحكم استخدامك لهذه الخدمات.

إذا كنتم تتواصلون معنا، أو تطلبون معلومات حول خدمات محددة، أو ترغبون بتقديم ملاحظات حول الخدمات، سوف يُطلب منكم تقديم معلومات التواصل الخاصة بكم لنتمكن من استكمال طلبكم, نحن نستخدم معلومات المنصة هذه لتلبية طلباتكم, ويمكننا أيضَا استخدام معلومات المنصة هذه لنرسل لكم معلومات إضافية حول خدماتنا أو برامج أخرى على المنصة قد تكونون مهتمين بها.

بعض الخدمات تتطلب منكم التسجيل  وذلك بإنشاء حساب مستخدم وهذا يتطلب منكم التقدم ببعض المعلومات الشخصية، والتي قد تشمل (ولكن لا تقتصر على) اسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وكذلك الهاتف والعنوان الفعلي بما في ذلك بلد الإقامة.

باستخدامكم للمنصة فأنتم تسمحون لنا باستخدام معلوماتكم الشخصية المقدمة من قبلكم خلال تسجيلكم في المنصة، لنقدم لكم الخدمات، وتمكينكم من الالتحاق بالبرامج، وما شابه ذلك من الخدمات؛ وللتحقق من حقكم بالدخول للمنصة والوصول إلى الدورات والخدمات؛ ولإعلامكم بالتحديثات؛ ولتحسين المحتوى والإدارة العامة للمنصة والخدمات , ولتوفير إشعارات لكم بشأن الخدمات المذكورة مسبقَا وغيرها من الخدمات التي قد كنتم اشتريتموها أو قد ترغبون في شرائها في المستقبل.

معلومات أخرى وكيف نجمعها ونستخدمها :

لا تقوم منصة TrainUnity بتخزين أو بيع أو مشاركة أو  استئجار معلوماتكم المالية المتعلقة بحساباتكم المصرفية لأي طرف ثالث ما دام استخدامكم للمنصة لا يخالف شروط الاستخدام الموضحة في الصفحة الخاصة بذلك.

قد تقوم منصة TrainUnity بجمع وتحليل معلومات حول طبيعة استخدامكم للمنصة بشكل عام وللخدمات والدورات بشكل خاص بطريقة تلقائية أو مؤتمتة.

وقد نتابع أنماط الاستخدام الخاصة بكم لمعرفة الميزات الإيجابية في تصميم المنصة والخدمات والبرامج التي تستخدمونها عادة، وحجم حركة المرور المستهلكة من قبلكم في المنصة، وتواتر الزيارات، ونوع ووقت التعاملات المالية، ونوع المتصفح ولغته وعنوان IP ونظام التشغيل، ومعلومات إحصائية حول كيفية استخدام الخدمات والبرامج.

نجمع ونتابع ونحلل فقط معلومات المنصة هذه بطريقة إحصائية لا تميّز هويتكم الشخصية في الظروف الاعتيادية. كما ويمكننا استخدام هذه البيانات لمساعدتنا في تشغيل المنصة والخدمات وتقديمها بشكل مبهم لأطراف ثالثة أخرى لتمكينهم من فهم أفضل لتشغيل الخدمات المتوفرة لكم، وتحسين أداء الدورات، ولكن سوف تكون هذه المعلومات في شكل إحصائي فقط ولن تحتوي على بيانات شخصية.

يتم تحديث شروط الخصوصية والاستخدام لمنصة TrainUnity بشكل مستمر لضمان حسن أداء المنصة وتقديم أفضل خدمة لجميع مستخدمينا، لذا ننصح بزيارة هذه الصفحة بشكل مستمر للتعرف على آخر التحديثات التي تطبق على سياسة الخصوصية هذه.

Contact support

Contact Support